جديد الأخبار
ساري يؤكد تمسكه بهازارد
06/12/2018 [ 00:11 ]
الإضافة بتاريخ:
ساري يؤكد تمسكه بهازارد

لندن :دعا الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي، صانع ألعابه البلجيكي إدين هازارد إلى اتخاذ القرار بشأن تجديد عقده مع النادي من عدمه. وحسب التقارير الصحافية، عرض تشيلسي على هازارد عقدا جديدا براتب أسبوعي يصل إلى حوالي 350 ألف جنيه إسترليني (450 ألف دولار).

وينتهي عقد هازارد (27 عاما) مع الفريق اللندني في يونيو 2020، وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني لا سيما خلال الصيف الماضي بعدما تألق في صفوف منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 وقاده إلى احتلال المركز الثالث.

وقال ساري إن الكرة باتت الآن في ملعب البلجيكي، موضحا “النادي جاهز لتوقيع العقد الجديد فورا، لكن الأمر يعود إليه إذا أراد التجديد من عدمه. أريد إدين هنا بطبيعة الحال، لكني أريده هنا إذا أراد ذلك فعلا”. وتابع “أنا على علم بوجود محادثات بشكل أسبوعي بين النادي ومدير أعمال إدين، وبالتالي إذا حصل أي جديد، فالنادي سيتصل بي مباشرة”. وانضم هازارد إلى تشيلسي عام 2012 مقابل 32 مليون جنيه إسترليني قادما من ليل الفرنسي.

وفي السياق ذاته تطرق أكسيل فيتسل لاعب وسط بوروسيا دورتموند، للحديث عن تصريحات مدربه السويسري لوسيان فافر، بشأن رغبته في التعاقد مع إدين هازارد نجم تشيلسي الإنكليزي، قائلا “إنه غالي الثمن بالنسبة لنا”.

واختتم “على الجانب الآخر، ربما تكون لديه خطط أخرى، لكن إذا قرر الرحيل للبوندسليغا، فسيكون لدي ما يكفي لإقناعه بالقدوم إلى دورتموند، نظرا لما نمتلكه هنا من الجودة والحماس والجماهير، بالإضافة إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك”. وتحدث فيتسل “نحن نفعل كل شيء. بإمكاننا إنهاء هيمنة البايرن، رغم أن ذلك لا يساعدنا الآن؛ لأن الموسم لا يزال طويلا”.

وكان الدولي البلجيكي على مقرُبة من الانضمام لشالكه عام 2011، وعن ذلك قال “نعم، سمعت ذلك، لكن ما يمكنني قوله إنه لم تحدث بيننا أي مفاوضات”. وعند سؤاله عن حقيقة قُربه من الانضمام لبايرن ميونيخ العام الماضي، أجاب “في ذلك الوقت، كنت ألعب في الصين لمدة عام ونصف العام، وكارلو أنشيلوتي (مدرب بايرن السابق) استفسر من فابيو كانافارو، مدربي السابق في تيانغين، حول إمكانية التعاقد معي”.

ويواجه تشيلسي احتمال خسارة لاعبين آخرين في نهاية الموسم الحالي، هما المدافع البرازيلي دافيد لويز وصانع الألعاب الإسباني سيسك فابريغاس حيث لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق لتجديد عقديهما. وكان النادي اللندني قد أعلن مؤخرا تمديد عقدي لاعبيه الإسباني سيزار أزبيليكويتا (حتى 2022) والفرنسي نغولو كانتي (حتى 2023).

 ويقترب فابريغاس من الرحيل عن الفريق اللندني، خاصة أن عقده مع البلوز ينتهي بنهاية الموسم الحالي. وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن اللاعب الإسباني صاحب الـ31 عاما، مطلوب في الليغا، حيث يرغب أتلتيكو مدريد في ضمه الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن دييغو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس، يريد تعزيز خط وسط فريقه خلال الفترة المقبلة، ويرى أن التوقيع مع فابريغاس سيكون خطوة للأمام. وتشير العديد من التقارير إلى أن فابريغاس رفض عدة عروض من ميلان الإيطالي وأندية أخرى في الصين، حيث يرغب في الاستمرار في المنافسة على أعلى مستوى. وكان مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري قد أعلن عن رغبة النادي في تجديد عقد اللاعب مع الفريق، لكن هناك عقبة تقف أمام الاتفاق بين الطرفين، وهي مدة العقد الذي يريده فابريغاس.

ومن جهته فتح ميلان محادثات مع نظيره تشيلسي بشأن التعاقد مع لاعبي البلوز خلال الفترة المقبلة. وبدأت مفاوضات التوقيع مع فابريغاس منذ عدة أسابيع، حيث أن تشيلسي على استعداد لبيعه مقابل 10 ملايين يورو، خاصة وأن عقده ينتهي في الصيف المقبل. وأشار إلى أن اللاعب يطلب راتبا سنويا يصل إلى 5 ملايين يورو حتى يونيو 2021، وهو ما يراه الروسونيري أمرا مكلفا للغاية.

 

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت