جديد الأخبار
#طارق_رمضان ترند عربي وفرنسي على تويتر
06/12/2018 [ 10:39 ]
الإضافة بتاريخ:
#طارق_رمضان ترند عربي وفرنسي على تويتر

لندن - عاد هاشتاغ #طارق_رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين ليتصدر الترند العربي على تويتر فيما تصدر اسمه بالفرنسية #TariqRamadan بعد العثور على 776 صورة إباحية في الأجهزة الإلكترونية التابعة له.

وفي إطار التحقيقات في قضية الاغتصاب التي يواجهها الداعية الإسلامي طارق رمضان في فرنسا، أمرت المحكمة بتفتيش مختلف الأجهزة الإلكترونية والوسائط التي يمتلكها المفكر وتمكن المحققون من العثور على العديد من الصور الإباحية، بحسب ما أوردته الصحيفة الفرنسية لو جورنال دو ديمانش.

وقالت الصحيفة إن المحققين فحصوا بدقة وحللوا بيانات أجهزة هاتفي “آيفون 7 بلس” و”سامسونغ غالاكسي” وقرص تخزين خارجي وكمبيوتر “ماكبوك برو” و”آيباد برو” ومفتاح USB وكمبيوترين آخرين وتوصلوا إلى حوالي 776 صورة إباحية. وأضافت الصحيفة أن المحققين عثروا على صور لطارق رمضان برفقة بعض السيدات اللاتي يتهمنه بالاغتصاب في وضعيات غير أخلاقية.

ولاحظ المحققون أيضًا -بحسب الصحيفة- من خلال البحث في ذاكرة التصفح على الإنترنت بحثًا قام به رمضان عن “تدليك حسي في المنزل” في 9 يناير 2018 وكذلك “مرافقة نسوية” بمدينة ليل في أبريل 2017. كما أظهرت التحقيقات أن رمضان قام بمحاولة لعدم الكشف عن رقم هاتفه في سبتمبر 2015.

لو جورنال دو ديمانش كشفت كذلك عن توصل المحققين إلى رسائل قصيرة ودية وحارة متبادلة بين طارق رمضان والكاتب المثير للجدل والمعادي للمسلمين والمهاجرين إريك زمور الذي لطالما تميزت المناظرات التلفزيونية بينه وبين طارق بمشادات كلامية.

وكانت المحكمة الفرنسية قد قررت الشهر الماضي الإفراج المشروط عن المفكر الإسلامي السويسري من سجن فرين. وقضت المحكمة بدفع رمضان كفالة تبلغ قيمتها نحو 300 ألف يورو، مع سحب جواز سفره السويسري ومنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية.

وكان حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين قد اعترف بأنه أقام علاقات جنسية مع امرأتين فرنسيتين بالتراضي، إحداهن من ذوي الاحتياجات الخاصة تدعى كريستيل، بينما الأخرى هي الناشطة النسوية هند العياري.

وأكدت الصحيفة أنه رغم الإفراج المشروط الصادر بحق رمضان (56 عاماً) فإن الصور التي عثر عليها قد تضيف اتهامات جديدة بحقه، إذ تظهره في “أوضاع حميمية خاصة جداً” مع نساء لم يسبق لهن اتهامه بالاغتصاب حتى الآن، حسب ما أوردته الصحيفة.

كان رمضان يُعرف بأنه من القيادات الإسلامية في أوروبا ومن أكثر الشخصيات المؤثرة في الأوساط الإسلامية، لكن النقاد يرون أنه يتبنى “أجندة إسلامية متشددة”، على الرغم من اللهجة الليبرالية التي يستخدمها مع جمهوره الغربي.

حدثت الصدمة في أوساط الأكاديميين وأنصار رمضان في أكتوبر 2017، حين اتهمته هند العياري في مقابلة مع التلفزيون الفرنسي بأنه اعتدى عليها في فندق بالعاصمة الفرنسية باريس عام 2012.

وأوضحت العياري حينذاك أن الاتهامات الكثيرة في هوليوود الموجهة للمنتج، هارفي واينستين، بارتكابه اعتداءات جنسية شجعتها على توجيه التهمة لرمضان في العلن، بعد أن ألفت كتاباً ونشرته عن قصة الاعتداء عليها دون ذكر هوية المغتصب.

أعقب ذلك اتهام الفرنسية بول إيما آلين المعروفة بـ”كريستيل” لرمضان بـ “أنه اغتصبها في فندق في مدينة ليون الفرنسية عام 2009”.

لكنه نفى هذه الاتهامات حينذاك ووصفها بأنها “حملة من الأكاذيب”، وقال إن محاميه سيرفع دعوى على المرأتين بتهمة “الافتراء”.

وفي نهاية يناير 2018، بدأت الشرطة الفرنسية التحقيق مع رمضان في اتهامات الاغتصاب الموجهة إليه.

وتم اعتقاله منذ فبراير الماضي، ورفضت المحكمة مراراً طلب إطلاق سراحه بكفالة، وفي مارس الماضي تقدمت سيدة تدعى منية رابوج بثالث اتهام له بالاغتصاب.

وقالت المرأة في شكواها إن رمضان قام “بالاعتداء الجنسي العنيف عليها في أكثر من مناسبة، 9 مرات بين مطلع عام 2013 ويونيو 2014”. وكان موقع “أو.بي.أس” الفرنسي قال إن مجلس الدولة السويسري توصل يوم 31 أكتوبر الماضي إلى نتائج تحقيق سري، يكشف تورط رمضان في فضائح جنسية جديدة بسويسرا مع قاصرات.

وكتبت مغردة:

[email protected]

هذا طارق رمضان حفيد مؤسس جامعة الإخوان المسلمين.. مفكر إسلامي و محاضر في جامعة أكسفورد ارتكب جرائم اغتصاب وتنتشر له 776 صورة مخلة على هواتفه لن نسمع أي إدانة له، فهو يحتمي بذكورية مجتمعاتنا التي لا تتسامح مطلقا مع هفوة للمرأة وتتغاضى عن جرائم الذكور.

وسخرت الأستاذة الجامعية التونسية سلوى الشرفي على فيسبوك:

Saloua Charfi Ben [email protected]

هواتف طارق رمضان ملآنة بالصور الإباحية لضحاياه. تلك هي حقيقة أبناء حسن البنا: إما في الميضة أو في الهواتف.

وأضافت:

Saloua Charfi Ben [email protected]

جماعة الكنيسة فهمناهم محرومين من الجنس أما الإخوان فعندهم مواخير: أربع نساء وما ملكت أيمانهم، فلماذا يغتصبون؟ أيّ مرض أصاب الجماعة؟

وقال مغرد:

[email protected]

طارق رمضان أحد أبرز الشخصيات التي نشرت الأسلمة والتطرف فى أوروبا! الإخوان ناحوا وصاحوا وهاجوا وماجوا واعتبروا القبض عليه حربا على الإسلام! ماذا يقولون بعد اعترافه؟ وبعد هذا الخبر؟ يخشون الفضيحة ولا يخشون الرذيلة!

وسخر آخر:

[email protected]

#جماعة_الإخوان: الجماعة التي يرفع أفرادها رايات الفضيلة، وهم غارقون في الرذيلة.. #طارق_رمضان

وتهكم متفاعل:

[email protected]

المفكر الإسلامي طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا، وجدت السلطات الفرنسية 775 صورة إباحية على هاتفه، اعترف بواقعة زنا، اغتصب العديد من النساء. المجهود الذي بذل لتلميع طارق رمضان لتقديمه كمفكر إسلامي للدهماء ذهب سدى.

وسخر آخر:

[email protected]

“لا يجوز للرجل ضرب المرأة إلا في حالة أراد أن يغتصبها، عندها يجوز له ضربها وخنقها أيضا”. طارق رمضان اعترف لكن قال إن الجنس كان بالتراضي! أنا رأيي بعدما ثبتت التهم عليه أن يرسلوه إلى أي دولة إسلامية لإقامة الحد الإسلامي عليه، وخليه يقول (ولْيَقُلْ) هناك العلاقات كانت بالتراضي.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت