جديد الأخبار
كيف أنقذ رباعى الكاستيا سولارى مع ريال مدريد؟
06/12/2018 [ 11:47 ]
الإضافة بتاريخ:
كيف أنقذ رباعى الكاستيا سولارى مع ريال مدريد؟

وكالات :بعد السقوط المُهين ضد إيبار بثلاثية نظيفة فى الدورى الإسبانى، استطاع سانتياجو سولارى مدرب ريال مدريد أن يعود بالفريق الملكى إلى سكة الانتصارات والعودة إلى حيث بدأ، بعدما حقق الفوز فى أول 4 مباريات وسجل لاعبوه 15 هدفاً، واهتزت شباكه مرتين فقط.

بعد الهزيمة ضد إيبار، نجح سانتياجو سولارى فى تحقيق فوزين معنويين ضد روما بهدفين نظيفين فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى الأبطال، وحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة القارية، بالإضافة ثم الانتصار على فالنسيا بثنائية بالجولة الـ14 من الليجا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن لاعبى الكاستيا لهم دور كبير فى إعادة سولارى إلى طريق الانتصارات بعد خسارة إيبار بالليجا وهم..

ريجليون

بعد إصابة البرازيلى مارسيلو، منح سولارى الفرصة إلى ريجليون الذى قدم أداءً قوياً وأبهر الجميع ضد فيكتوريا بلزن فى المباراة التى انتهت بفوز الملكى 5-0، بالرغم من معاناته من آلام شديدة فى المعدة ثم تعرض للإصابة ضد سيلتافيجو بالجولة الـ 12 ثم عاد بعد خسارة إيبار بثلاثية أمام فالنسيا ليواصل تألقه وكان من أفضل اللاعبين.

لوكاس فاسكيز

حصوله على المزيد من الدقائق بات أمراً ملحوظاً مع سولارى، وهو ما أدى إلى ظهوره بشكل قوى مع الفريق ضد روما وفالنسيا، حيث أحرز هدفين فى المباراتين وكان له تأثير هجومى إيجابى على مرمى المنافس، بالإضافة إلى مجهوده الدفاعى الذى يفتقده الويلزى جاريث بيل.

ماركوس لورينتى

بعد استبعاده ضد إيبار بثلاثية والاعتماد على سيبايوس، اعتمد سولارى على لورينتي ضد روما وفالنسيا ومنحه 180 كاملة ضد الفريقين، واستطاع أن يعكس وجهة نظر مدربه ويؤكد أحقيته فى اللعب بمركز خط الوسط كبديل لسيبايوس.

دانى كارفخال

بعد مباراة أيبار، عندما دخل فى الدقيقة الـ54 بعد إصابة أودريوزولا خلال المباراة التى انتهت بخسارة مهينة للملكى بثلاثية، بدأ ضد روما وكان فى مستوى جيّد طوال 90 دقيقة، لكن ضد فالنسيا قَدّم أفضل مستوياته، صنع الهدفين ضد الخفافيش وساهم فى الهدفين.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت