جديد الأخبار
أبو يوسف : " اعلان موسكو" الرسمي سيصدر الأربعاء بموافقة الفصائل كافة ماعدا "الجهاد"
12/02/2019 [ 21:47 ]
الإضافة بتاريخ:
أبو يوسف : " اعلان موسكو" الرسمي سيصدر الأربعاء بموافقة الفصائل كافة ماعدا "الجهاد"

موسكو: أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والامين العام لجبهة تحرير فلسطينية، واصل أبو يوسف ، ان بيان الفصائل الرسمي سيصدرالأربعاء بموافقة الجميع ، ما عدا تحفظ الجهاد الأسلامي على فقرة المنظمه كممثل شرعي ووحيد وغيرها .
وأَضاف أبو يوسف ، لقد تم رفض تحفظ الجهاد الاسلامي ،للتعديل على بعض فقرات البيان الرسمي الموقع من قبل جميع الفصائل ، كفقرة الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس وبند عودة اللاجئين، بالإضافة إلى فقرة اعتبار منظمه التحرير ممثل شرعي ووحيد .
وبخصوص التصريحات النافية لصدور البيان الرسمي من موسكو قال أبو يوسف :يوجد بعض الملاحظات والتعديلات التي قدمت والذي جرى عليها توافق ، ولكن جوهر البيان نفس فقط يوجد بعض الملاحظات لدى البعض تحتاج الى تعديلات.
وأكد أبو يوسف ، انه ستيم عقد لقاء صحفي يوم الأربعاء، بحضور الفصائل الاثني عشر الحاضرة.
وأوضح : المهم أن البيان ، سيتضمن مواجهة صفقةً القرن، وتصعيد جرائم الاحتلال، وانهاء الانقسام والوحدة الوطنيه بتنفيذ الاتفاقات الموقعة بما فيها الأخيرالموقع من كل الفصائل عام 2017.
وأصدرت الفصائل و إعلان موسكو والذي يؤكد وحدة شعبنا إزاء القضايا الجوهرية، وفي مقدمتها إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة
وشددت الفصائل الوطنية الفلسطينية المجتمعة في العاصمة الروسية موسكو، قبولها التام لإعلان موسكو الذي تم التوافق عليه، وتأكيد وحدة الشعب الفلسطيني والإصرار على إنهاء الانقسام.
وعبرت الحركات في البيان المشترك عن اللقاء الفلسطيني الثالث في موسكو، عن تقديرها العالي لدور روسيا الاتحادية في دعم الحقوق الوطنية لشعبنا الفلسطيني في الساحة الدولية، ومساهمتها الهامة في إنهاء الانقسام ودعم المصالحة الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت