جديد الأخبار
الحرب على داعش انتهت.. والقصف مستمر
13/04/2019 [ 02:38 ]
الإضافة بتاريخ:
الحرب على داعش انتهت.. والقصف مستمر
قالت صحيفة واشنطن إكزامينر الأمريكية: إن العمليات العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في سوريا والعراق ستستمر بالرغم من إسقاط تنظيم داعش، مضيفةً أن قوات التحالف الدولي لمحاربة داعش واصلت خلال الأسبوعين الماضيين تنفيذ الضربات الجوية ضد فلول التنظيم. 
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن التحالف الدولي شن 52 غارة جوية ضد 100 هدف إرهابي، ودمرت 72 مركبة تابعة لداعش، موضحةً أن 23 من هذه الغارات تمت داخل الحدود السورية، واستهدفت 17 موقعًا لداعش، كما دمرت 15 طريقًا يستخدمها التنظيم للإمداد، بينما دمرت قوات التحالف الدولي مركز قيادة تابع لداعش في العراق إضافة لـ7 أنفاق و4 طرق إمداد. وكشفت الصحيفة عن وجود أكثر من 2000 جندي أمريكي داخل سوريا يشاركون في العمليات ضد تنظيم داعش بالرغم من إصدار الرئيس الأمريكي قرارًا بسحب القوات الأمريكية من سوريا.  
 
ورفض وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة باتريك شانهان الكشف عن أعداد القوات الأمريكية الموجودة داخل سوريا، قائلًا: إننا لا نناقش العدد الحقيقي ولا مستويات القوات داخل سوريا، بينما صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية بأنه تم البدء في سحب القوات دون الإفصاح عن تفاصيل إضافية. وأرجعت الصحيفة قرار إبقاء القوات الأمريكية إلى رفض تركيا بقيادة أردوغان التعهد بالحفاظ على الأوضاع الحالية داخل سوريا وعدم شن هجمات ضد قوات سوريا الديمقراطية المكونة بالأساس من الأكراد المتحالفين مع الولايات المتحدة.
التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت