جديد الأخبار
كيف نسق الإخوان وحماس لـ"اقتحام الحدود"؟
11/07/2019 [ 13:45 ]
الإضافة بتاريخ:
كيف نسق الإخوان وحماس لـ"اقتحام الحدود"؟
اليوم السابع..
 
العديد من المفاجآت كشفتها أقوال الشهود حول الجرائم التى أرتكبها المتهمون بقضية "اقتحام الحدود"، والتى تنظرها محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، ومن أبرز الشهود الذين استمعت لهم المحكمة اللواء عادل عزب مسئول ملف الإخوان بأمن الدولة.
وفى جلسة 28 فبراير 2019، قال اللواء عادل عزب فى شهادته أمام المحكمة، إن الشاطر اتفق مع حماس لتنفيذ الشق العسكرى من خطة اقتحام الحدود منذ 2005.
 وتابع الشاهد : اتفق الشاطر مع حماس لوضع لجنة لتنفيذ الشق العسكرى من الخطة، وفى 2010 من خلال اتصالات الكتاتنى والحسينى اتفقوا على عملية اقتحام السجون تحديدا السجون التى يتواجد فيها عناصر حماس، وأن جماعة الإخوان شكلت مجموعة برئاسة القيادى محى حامد، ضمت سعد الحسينى وحازم فاروق، تولوا الاتصال بقيادات حماس داخل غزة لتحديد توقيت عملية الاقتحام، وان يكون فى توقيت متزامن مع إعلان نزول الجماعة للميادين يوم 28 يناير، والاتصال بلجنة المهمة المتواجدة داخل رفح للاتفاق على تحديد مواعيد الاقتحام.
واستكمل الشاهد: محمد البلتاجى كان مسئول عن التحرك أثناء التظاهرات وفى توقيت متزامن لاجتياح عناصر حماس لمنفذ رفح، ومجموعات على رأسها مجموعة صبحى صالح، مسئولين عن تسليح التنظيم أثناء التظاهرات فى 28 يناير، ومجموعة محمد أحمد محمد إبراهيم، وهى المتواصلة مع العناصر الجنائية وشباب الألتراس وشباب الجماعة، وتحريض الجنائيين على اقتحام المولات وسرقة محتوياتها.
وتأتى إعادة محاكمة المتهمين، بعدما ألغت محكمة النقض فى نوفمبر الماضى الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات، برئاسة المستشار شعبان الشامى بـ"إعدام كل من محمد مرسى ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، ونائبه رشاد البيومى، ومحيى حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب المنحل والقيادى الإخوانى عصام العريان، ومعاقبة 20 متهمًا آخرين بالسجن المؤبد"، وقررت إعادة محاكمتهم.
 
"خبطتين فى القناة توجع".. مواطن يفضح مذيع الإخوان: مستحيل تكونوا مصريين
 
أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية وقنواتهم لم يعد لها أى تأثير، مثلما يدعى مقدمى برامجها عبر منابر الشر التى تبث من تركيا وقطر، فيوم بعد الآخر ينكشف قناع هؤلاء الإعلاميين الذين يبثون هذه الأكاذيب، بل وتفضح أمام الجميع من مواطنين مصريين.
فى مداخلة هاتفية أجراها مواطن مصرى يدعى "على"، لقن فيها مذيع قناة مكملين الإرهابية درسًا قاسيًا، ويكشف عن وجهه القبيح قائلاً له "يا أستاذ أحمد أنت من مصر أصلاً، مستحيل تكون من مصر أنت ومحمد ناصر ومعتز مطر".
وأضاف المواطن المصرى فى مداخلته: "لو أنت راجل سيب الخط شغال ومتقفلش السكة، وعايز أقولكم أنتوا بتسخنوا الناس وانتوا برة".
المداخلة التى رد فيها المواطن المصرى، وكشف كذب إعلام الإخوان، أصابت مذيع القناة أحمد سمير، بحالة من الهستريا، وجعلته مرتبكًا فى كلامه وردوده على المواطن، فلم يجد فى نفسه القدرة للرد على المواطن الذى كشف زيفهم أمام الجميع.
كانت لقنت متصلة مصرية تدعى "ليلى"، المذيع الإخوانى أحمد سمير، عبر قناة مكملين، واصفة إياهم بأنهم مجموعة من الكاذبين من أجل الأموال.
وقالت المتصلة فى حلقة اليوم: "مرسى اللى خرب وباع البلد، ومينفعش أنتوا تتكلموا عن أسيادكم، أنتوا فى غيوبية علشان حبة فلوس بتاخدوها"، الأمر الذى أصاب المذيع الإخوانى بحالة من الفزع نتيجة هذا الاتصال الذى يكشف عن وجه هذه الجماعة، متطاولاً بنبرة عالية على المتصلة، قائلاً: "أنتوا اللى فى غيوبية".
التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
آراء ومقالات
كاريكاتير
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت