جديد الأخبار
تامر يطرح “دلوقتى ارتاح”.. ونجوى كرم تنافس بـ”بعشق تفاصيلك”
19/09/2019 [ 00:58 ]
الإضافة بتاريخ:
تامر يطرح “دلوقتى ارتاح”.. ونجوى كرم تنافس بـ”بعشق تفاصيلك”

القاهرة – يستعد عدد كبير من نجوم الطرب فى مصر والوطن العربى لطرح أغنياتهم على طريقة الـ«فيديو كليب» خلال الفترة المقبلة.

وانتهى النجم تامر حسنى من تصوير أغنية جديدة بعنوان «دلوقتى ارتاح»، من كلمات أمير طعيمة، التى يقدمها ضمن أحداث فيلمه السينمائى الجديد «الفلوس» المقرر طرحه فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، بقيادة المخرج سعيد الماروق.

وأحيا «تامر» حفلًا غنائيًا، الجمعة الماضى، باستاد القاهرة الدولى، لصالح إحدى الشركات الخاصة، ومن المقرر أن يحيى حفلين بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، وأحد المولات التجارية بمنطقة التجمع الخامس، فى أكتوبر المقبل.
فيما قال المطرب كريم محسن، لـ«الدستور»، إنه يعمل على الانتهاء من تصوير ٥ أغنيات من ألبومه الجديد «قابل بقى» بعد طرحه مؤخرًا بالأسواق، مشيرًا إلى انتهائه من تصوير أغنيتين من الألبوم فى «ستوديو مصر»، منتصف الشهر الماضى، بعنوان «شكرًا لخدماتك» و«عمرى ليها»، وتصوير إحداهما بدولة أوروبية.
وكشف المطرب رامى صبرى عن «برومو» أحدث أغنياته المصورة بقيادة المخرج هادى الباجورى، بعنوان «وبقابل ناس»، من كلمات الشاعر أحمد على موسى، وألحان شادى حسن، وتوزيع موسيقى طارق توكل، وتأتى ضمن أغنيات ألبومه الأخير «فارق معاك»، الذى طرحه مؤخرًا ويضم ١٢ أغنية تعاون فيها «صبرى» مع شركة «نجوم ريكوردز».
وطرحت المطربة نجوى كرم فيديو كليب أغنية «بعشق تفاصيلك»، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، التى تتعاون فيها مع الشاعر أحمد ماضى والملحن عادل العراقى والموزع الموسيقى طونى سابا والمخرج وليد ناصيف.
وأعلن المطرب مصطفى قمر، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، أنه يستعد لإصدار فيديو كليب جديد لأغنية من أحدث ألبوماته الغنائية «ضحكت ليا»، الذى طرحه نهاية شهر أغسطس الماضى، دون إعلان أى تفاصيل، مع عزمه تصوير ٥ أغنيات من الألبوم الجديد.
وانتهى المطرب حمادة هلال، نهاية الشهر الماضى، من تصوير أغنية بعنوان «أوه لا لا» مع المخرج ماجد صبرى، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنية «أشرب شاى».
ويستعد المطرب الشاب محمد رشاد لطرح فيديو كليب جديد بعنوان «دلع»، من إخراج نبيل مكاوى، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائى محمد مصطفى والملحن محمود أنور والموزع الموسيقى محمد شفيق.
كما طرح المطرب سامو زين أغنيته المصورة بعنوان «قولى قولى»، ضمن سلسلة أغنياته المصورة التى بدأ فى طرحها منذ فترة، والأغنية من كلمات إسماعيل الأبرص، وألحان سامو زين، وتوزيع أكرم عادل.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
كاريكاتير
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت