جديد الأخبار
على خلفية منشورات "فيسبوك".. أجهزة حماس تعتقل أحد عناصرها والشقيقيين ياسر ومحمد الطويل
24/10/2019 [ 00:45 ]
الإضافة بتاريخ:
على خلفية منشورات "فيسبوك".. أجهزة حماس تعتقل أحد عناصرها والشقيقيين ياسر ومحمد الطويل

زة: أفادت مصادر يوم الأربعاء، أنّ أجهزة حماس الأمنية  اعتقلت الشقيين ياسر ومحمد الطويل من رواد منطقة ملكة شرقي مدينة غزة مشاركين في مسيرات كسر العودة.
وقالت مصادر مطلعة إنّ أمن حماس اعتقل ياسر الطويل ومحمد الطويل على خلفية نشر "ياسر" لما حدث معه الجمعة الماضية بعدما أطلق أمن حماس الرصاص عليه أثناء تواجده قرب الحدود الشرقية لمنطقة ملكة شرقي غزة.
وكتب الطويل على صفحته الجمعة الماضية، "اليهود طخوني 4 مرات، وكلاب الامن طخو علية مرتين، شدو حيلكو يا كلاب عشان تتعادلو".
وكان أمن حماس أطلق النار على الطويل وثلاثة شبان آخرين حاولوا اقتحام السياج الفاصل قرب موقع ملكة شرقي غزة، وذلك منعاً لهم من القاء عبوات متفجرة تجاه جيب يتبع لجيش الاحتلال، في اطار التنسيق بين حماس واسرائيل بوساطة مصرية ضمن تفاهمات التهدئة.
يذكر ان ياسر الطويل المصاب في مسيرات كسر الحصار والمعتقل لدى أجهزة حماس الأمنية ، هو أحد عناصر القسام.
يشار الى، أنه تم أغلاق صفحة ياسر "الفيس بوك".
وفي سياق آخر أعتقلت أجهزة حماس أيضا احد أفراد عناصرها الشرطية ، بعد فيديو بثه على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  يصف وضعه المأساوي في الوصول لعمله مشيا على الأقدام، في ظل الظروف الاقتصادية السيئة في غزة
وقال الجندي حسين قطوش عبر الفيديو:" "أهلس أنواع الألم لما تكون تخدم في بلد وما معك مواصلات تطلع وتمشي مشي هذه هي غزة.. إحنا لازم نمشي دوام مشي مشي يلا هي لله، كله للدين .
ولا زال قطوش معتقل لدى السلطات في غزة - بحسب مصادر لـ "أمد للإعلام".

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
حديث الكرامة
فيديو جرائم حماس
كاريكاتير
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت