جديد الأخبار
أسباب اعتذار غادة عادل عن “الكبير 6”
04/11/2019 [ 02:23 ]
الإضافة بتاريخ:
أسباب اعتذار غادة عادل عن “الكبير 6”

القاهرة – رشحت الجهة المنتجة لمسلسل الكبير الجزء السادس الفنانة الشابة أسماء أبواليزيد لتحل محل الفنانة دنيا سمير غانم، بدلًا من الفنانة غادة عادل التي اعتذرت عن المشاركة في بطولة المسلسل لانشغالها بالتحضير لدورها في مسلسل “البرنس” أمام الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقالت مصادر للدستور إن تأخر إنجاز السيناريو كانت سببًا في اعتذار غادة عادل رغم أنها وافقت بشكل مبدئي على المشاركة في المسلسل.

وأضافت أن غادة كانت تنتظر معرفة تفاصيل دورها في العمل لكن انشغال مكي بمسرحية حزلقوم المقرر عرضها في السعودية خلال الفترة المقبلة حال دون كتابة السيناريو وهو ما دفع غادة للاعتذار عن العمل.

على جانب آخر وافقت أسماء أبواليزيد بشكل مبدئي على المشاركة في المسلسل خاصة، بعد أن رشحتها الجهة المنتجة لمكي ووجد أنها الأنسب للدور خاصة وأن ملامحها تتناسب مع الشخصية التي ستلعبها في الجزء الجديد.

وتنتظر أسماء عودة مكي من السعودية لبدء تحضيرات المسلسل، ولم يحسم مكي أمره من عرض العمل في السباق الرمضاني من عدمه حتى الآن، خاصة وأن المسلسل سيحتاج إلى تحضيرات كثيرة كما أن الجزء الجديد سيشهد تغييرات كثيرة في أبطاله.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
حديث الكرامة
فيديو جرائم حماس
كاريكاتير
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت