جديد الأخبار
الـ82.. غزة تستعد لجمعة "مستمرون" تأكيداً على استمرارية مسيرات كسر الحصار
08/11/2019 [ 11:36 ]
الإضافة بتاريخ:
الـ82.. غزة تستعد لجمعة "مستمرون" تأكيداً على استمرارية مسيرات كسر الحصار

غزة: يستعد أهالي غزة، للمشاركة في جمعة جديدة من فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار، قرب الحدود الشرقية للقطاع.

ودعت الهيئة جماهير شعبنا الى المشاركة في فعاليات الجمعة القادمة "جمعة مستمرون- "تأكيدا منا على استمرار مسيرة العودة وكسر الحصار ورفضا لتهديدات العدو بالاغتيال والاجتياح  ورفضا لاستباحة الضفة الغربية وهدم بيت ام ناصر ابو حميد بمخيم الامعري وتأكيدا منا على ان بلفور  ووعده قد مات بصمودنا وبقي شعبنا وحقوقه المشروعة.

أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات كسر الحصار، أن "الانتخابات الحرة النزيهة الشاملة، حق لكل مواطن فلسطيني في كل مكان، على قاعدة الشراكة والوفاق"، مشددة على أنه "لا فيتو لأحد".
ودعت الهيئة في بيانها بختام فعاليات الجمعة الـ81 التي حملت شعار "يسقط وعد بلفور" إلى المشاركة في فعاليات الجمعة القادمة "جمعة مستمرون"؛ وذلك تأكيدا على استمرار المسيرات ورفض تهديدات الاحتلال بالاغتيال والاجتياح واستباحة الضفة وهدم بيت أم ناصر أبو حميد.

وأكدت  الهيئة على استمرار مسيرة العودة وكسر الحصار بطابعها الشعبي  وأدواتها السلمية  حتى تحقيق اهدافها وستعمل على نقلها وتمددها الجغرافي وتطويرها باعتبارها  مسار كفاحي  مستدام أعاد رسم الأمل أمام الأجيال وجعلت فلسطين  حاضرة في الذهن وقريبة  من عيون وقلوب  الاجيال الصاعدة كما كانت دوما على مدار ما يزيد عن سبعون  عاما. 
وأكدت الهيئة رفض شعبنا في اماكن اللجوء والشتات لهذا الوعد ونتائجه وتمسك شعبنا بحقه في العودة الى ارضه ومقاومتة حتى يلغي نتائجه وتداعياته المتمثلة بالاحتلال والاغتصاب لفلسطين.

ووجهت دعوتها، لمملكة بريطانيا المتحدة الى  الاعتراف بخطئها بحق ملايين اللاجئين نتيجة وعد وزير خارجيتها كما ندعوها الى  تقديم اعتذارا رسميا للشعب الفلسطيني على هذا القرار الذي دمر مستقبل شعب بأكمله والعمل على مسح آثاره الكارثية. 

وكانت صحة غزة، أعلنت أنّ طواقمها الطبية تعاملت مع 96 اصابة مختلفة منها 57 بالرصاص الحي من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق قطاع غزة.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت