منذ ساعات الفجر
إرتقاء 3 شهداء بقصف الاحتلال المتواصل ..والمقاومة ترد...
12/11/2019 [ 10:42 ]
الإضافة بتاريخ:
إرتقاء 3 شهداء بقصف الاحتلال المتواصل ..والمقاومة ترد...

غزة: أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، وصول شهيد وعدد من الاصابات الى مستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة جراء قصف لطائرات الاحتلال الاسرائيلي.

وكان معين المصري مدير العلاقات العامة في مستشفى الاندونسي، قد أعلن، باستشهاد مواطن فلسطيني، فيما أصيب 10 آخرون، وصفت حالة اثنين منهم بالخطيرة، نتيجة القصف الاسرائيلي شمال قطاع غزة.

في ذات السياق، قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، قبل قليل، منزلاً في جباليا البلد شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع اصابات حتى اللحظة.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "قبل قليل، هاجمت طائرة عسكرية عنصرين من منظومة إطلاق الصواريخ التابعة للجهاد في شمال قطاع غزة، ولقد نفذت الغارة لإزالة تهديد فوري، رصدت إصابة مباشرة"، على حد زعمه.

من جانبه، أكد اعلام الاحتلال الاسرائيلي، أن الطائرات الجيش، قصفت، قبل قليل دراجة نارية في شمال قطاع غزة. قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، بعدة صواريخ، أهدافاً في مناطق عديدة بمحافظات قطاع غزة.

وبحسب وكالة (الرأي)، فقد استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قبل قليل، موقعاً لجهاز الأمن الداخلي، في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

إلى ذلك، فقد شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، غارة جديدة، استهدفت موقعاً شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، بحسب الوكالة ذتها.

في سياق، ذي صلة، قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، شقة سكنية في منطقة الشيخ عجلين، غرب مدينة غزة، بالاضافة الى وقوع انفجارلأحد الأهداف قرب من مقر المجلس التشريعي، دون معرفة طبيعته حتى الان.

وكانت سرايا القدس، قد قصفت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، مدينة تل أبيب، رداً على اغتيال طائرات الاحتلال، للقيادي فيها بهاء أبو العطا وزوجته، وإصابة آخرين، فجر اليوم، في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت