"البغدادي" يظهر حيا وميتا.. تسجيل صوتي يهاجم فيه عناصر "داعش"
15/11/2019 [ 02:24 ]
الإضافة بتاريخ:
"البغدادي" يظهر حيا وميتا.. تسجيل صوتي يهاجم فيه عناصر "داعش"
يبدو أن الإرهابي "أبو سبع أرواح" سيظهر حيا وميتا وكأنه شبح يطارد عناصر التنظيم الإرهابي "داعش" في كل مكان، ونشر المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقطعًا صوتيًا، قال إنه تسجيل يعود لزعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، سجله قبل إعلان هزيمة التنظيم.
وقتل البغدادي في أكتوبر الماضي، في عملية عسكرية أمريكية في سوريا، وقال قائد أحد الفصائل المسلحة في محافظة إدلب شمال غرب سوريا، إنه يُعتقد أن البغدادي قُتل في غارة بعد منتصف الليل، شاركت فيها طائرات هليكوبتر وأخرى حربية، في قرية باريشا، قرب الحدود التركية، كما وقع اشتباك على الأرض خلالها.
وألقى البغدادي في المقطع الصوتي باللوم على مقاتليه في الهزائم التي تعرض لها تنظيم داعش، واصفًا بعضهم ممن خذله بالمرتدين واللاهثين خلف متع الدنيا.
وينسب المرصد للبغدادي في التسجيل قوله: لا حول ولا قوة إلا بالله، والله العظيم لو أنهم قاتلوا كالعراقيين، ولكن رجال الدولة لم يقفوا بجانبنا، فانقسم الناس سبب الفتاوى والمرتدين المتسترين خلف دعوة المال وأمور الدنيا يريدون تشويه سمعة الآخرين.. حسبنا الله ونعم الوكيل.
وسمع في التسجيل الصوتي أصوات أناس آخرين يبدو أنهم عراقيون حسب ما يسمع من لهجتهم، ومنهم من وصف البغدادي بأمير المؤمنين، ومنهم من خاطبه بقوله شيخنا ملقين باللوم أيضًا على من وصفوهم بالكفار والمرتدين.
التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
حديث الكرامة
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت