تفاصيل لقاءات سرية بين فتح والديمقراطية برام الله
20/11/2019 [ 16:18 ]
الإضافة بتاريخ:
تفاصيل لقاءات سرية بين فتح والديمقراطية برام الله

رام الله: كشفت مصادر فلسطينية مُطلعة تفاصيل لقاءات وصفت بالسرية، عقدت بين حركتي فتح والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في رام الله.

وقالت المصادر، التي فضلت عدم الكشف عنها: إن وفدين من فتح والديمقراطية التقيا في رام الله؛ لبحث الخلافات العالقة بين الحركتين والتوصل لحل نهائي للأزمات، مشيرةً إلى أو وفد فتح ضم (محمود العالول، عزام الأحمد، وروحي فتوح) في حين ضم وفد الجبهة الديمقراطية (تيسير خالد، قيس أبو ليلى، رمزي رباح). 

وأضافت المصادر: "تم الاتفاق بين الحركتين على تجاوز الخلافات السابقة، والبحث المشترك على خطوط عمل، وفكفكة جميع الأزمات العالقة بين الجانبين"، مشددةً على أنه سيتم الإعلان عن الاتفاق خلال الأيام المقبلة.

وتابعت المصادر: "سيتم الإعلان عن خطوات عملية من أجل إنهاء الأزمة بين الحركتين، وذلك انطلاقاً من أهمية القضايا الوطنية والتحديات الفلسطينية التي تواجه القضية".

يذكر، أن خلافاً وقع بين فتح ومنظمة التحرير من جهة والجبهة الديمقراطية من جهة بسبب مواقف الأخيرة من قرارات القيادة الفلسطينية، وخاصة ما يتعلق بالمجلسين الوطني والمركزي، وتشكيل اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والمهام الموكلة للطرفين.

 

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت