بعد احتجازه لساعات.. أمن حماس يفرج عن "أحمد جودة" بشروط
10/12/2019 [ 10:05 ]
الإضافة بتاريخ:
بعد احتجازه لساعات.. أمن حماس يفرج عن "أحمد جودة" بشروط

غزة: أفرجت أجهزة أمن حماس، مساء أمس الإثنين، عن الناشط الشبابي المهندس أحمد ماهر جودة بعد إحتجازه لعدة ساعات، وذلك بشرط عودته للتحقيق معه صباح اليوم التالي  كما واشترطت الأجهزة الأمنية على جودة عدم الكتابة في قضايا اعتبرتها أمنية حساسة.

وكانت أجهزةحماس اعتقلته على خلفية دعوته للرئيس محمود عباس لحضور حفل زفافه المقرر يوم الجمعة القادم.

وكانت خطيبة أحمد قالت، في تصريح لها إن أجهزة أمن حماس  قامت بإستدعاء أحمد لأحد مراكز التحقيق ومنعت التواصل معه منذ  صباح يوم الإثنين.

وأضافت دعاء، "نحن في الأيام ما قبل الأخيره لفرحة العمر التي طالما حلمنا بها أنا وأحمد، ونسابق الزمن لإتمام ترتيبات الفرح وموعده الخميس، متسائلة: فهل من المنطقي أن ينزعوا فرحتنا باعتقاله الغير مبرر؟".

وقالت دعاء، اعتقال أحمد هو اعتقال لفرحتنا، كما طالبت بالإفراج الفوري عن عريسها أحمد من أجل أن يستعيدون قوتهم وقدرتهم لإتمام فرحتهم المنتظرة.

وعقب الافراج كتب المهندس جودة،" أصدقائي ورفاقي شكرًا لكم من القلب،تم الإفراج عني على أن أعود غداً،وكان التحقيق يدور حول المشفى الأمريكي الأمني العسكري الذي انتهى النقاش بأنه قرار سياسي من فوق وليس باليد حيلة وحول جيش الهبد الإلكتروني وآلية عمله.

وكان المهندس الشاب أحمد جودة قرر توجيه دعوة للرئيس محمود عباس لحضور فرحه الذي من المقرر أن يُقام في معسكر جباليا شمال قطاع غزة.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت