إليسا من جامعة مصر: أنا بخير وهنا بلدي الثاني
14/12/2019 [ 12:42 ]
الإضافة بتاريخ:
إليسا من جامعة مصر: أنا بخير وهنا بلدي الثاني

حرص عدد من نجوم الفن على حضور الحفل الفني الكبير لـ”ملكة الإحساس” إليسا، والذي أقيم مساء أمس بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وسط مشاركة كبير من محبي إليسا من مصر والعالم العربي، في احتفالية فنية ضخمة بمسرح أوبرا جامعة مصر.

حيث تقدم الحضور خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والإعلامي محمد فودة، والنجمة إيمان العاصي، والنجمة دينا فؤاد، والإعلامية بوسي شلبي.

وبدأت النجمة إليسا حفلها بأغنية “شمس الحرية”، وسط تصفيق الجمهور الذي حضر خصيصا للاستماع لأغاني نجمتهم المفضلة. وأهدت إحدى الفتيات باقة “ورود” لـ إليسا، التي أعربت عن سعادتها بلقاء جمهورها داخل مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ووعدتهم بغناء كل ما يطلبونه.

وقدمت إليسا، خلال ساعتين متواصلتين، عددًا من الأغنيات التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي منها: “إلى كل اللي بيحبوني”، “وحشتوني”، “لو في”، “كرمالك”، “سهرني يا ليل”، “يا مرايتي”، “أسعد واحدة”.

وأعربت إليسا عن سعادتها بتواجدها وسط جمهورها المصري في أي مكان، بسبب الكيميا التي تجمعها بالشعب المصري، مضيفة: “مع احترامي لكل الشعوب هذا بلدي الثاني، واللهجة ساعدتني في ده كتير”.

وطمأنت إليسا جمهورها على صحتها بعد شفائها من مرض سرطان الثدي الذي أعلنت عنه العام الماضي، قائلة: “الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة وسأتواجد الفترة المقبلة بشكل أكبر على الساحة الفنية”.

وأهدى خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، درع تكريم للنجمة اللبنانية على حضورها وإحيائها حفلا غنائيا على مسرح الأوبرا الخاص بها.

ومن جانبه قال الطوخي، إن حفل النجمة اللبنانية إليسا على مسرح الأوبرا هو البداية، مؤكدا أنه سيعمل على تنظيم العديد من الحفالات والندوات الفنية والثقافية، كما قال إنه يتمني أن يكمل رسالة والدته سعاد كفافي، ولو على جزء صغير.

وأوضح الطوخي، أن الأوبرا “تعتبر جزء من الجامعة ومكمل لها بكل أشكالها، ونقدم من خلالها الفعاليات الثقافية والفنية التي جذبت قطاعا كبيرا جدا من كل مكان”.

وأضاف “ما يهمنا خلال الجامعة هو التعليم والاهتمام بالناحية الثقافية، فعلي سبيل المثال، أصبحت المكتبة تفتح حتى الساعة العاشرة مساء، لكي نوفر كل السبل والإمكانيات للباحثين، لأننا نعتبرها مسئولية تقع على عاتقنا”.

وأشار إلى أن حفل النجمة اللبنانية إليسا، هي مجرد بداية لعودة الحياة الثقافية والفنية في أوبرا جامعة مصر، مضيفا: “وسنقدم قريبا فعاليات ثقافية وعروض غنائية وفلكلور، ونتفاوض مع المايسترو سليم سحاب لعودة كورال الأطفال مرة أخرى، لأننا نهتم بكل ما يفيد الطفل”.

واختتم حديثه قائلا: “نحن أيضا نقدم الرعاية الصحية المجانية من خلال مستشفى الجامعة، وندعم مبادرات الذهاب للمحافظات وتوفير الرعاية لغير القادرين”.

 

يذكر أن أوبرا جامعة مصر، قد أعادت تقديم حفلات أضواء المدينة، بمشاركة نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، كما أنهت الجامعة كافة الاستعدادات الخاصة بهذا الحفل، كما تقدم حفل للنجم مدحت صالح آخر شهر ديسمبر الجاري.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت